مشاركة كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي
في معرض التعليم الدولي 2015

 

 

15.02.2015
شاركت كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي في معرض التعليم الدولي الحادي عشر 2015  الذي نظمته وزارة التربية والتعليم  في الفترة من 11 إلى 13 فبراير  بمركز إكسبو الشارقة.

وتمثلت مشاركة الكلية في عرض فكرة متكاملة عن الكلية وأقسامها ونظامها الدراسي والخدمات التي تقدمها للطلبة الدراسين فيها ، فضلاً عن التعريف ببرنامج إنجاز الذي تطرحه الكلية بالتعاون مع كليات التقنية العليا ويهدف إلى دعم وتطوير القوى البشرية المواطنة، والرقي بقدراتهن المهنية، وتهيئة المناخ الملائم لإكسابهن المهارات الخاصة بسوق العمل، حيث يستهدف البرنامج المواطنات الحاصلات على الثانوية العامة، وتأهليهن إلى سوق العمل .

وتمكنت كلية الدراسات الإسلامية والعربية خلال مسيرتها التعليمية من رفد العديد من مؤسسات الدولة ومدارسها بالكثيرين من خريجيها للعمل كمدرسين في تخصص اللغة العربية والتربية الإسلامية، وغيرها من الوظائف، وما يقدمه برنامج «إنجاز» في التأهيل لسوق العمل من خبرات مواطنة هو أحد أهم المشاريع التي تبنتها الكلية في هذا الإطار.

وقد استقطب ركن الكلية الكثير من الاستفسارات للتسجيل في برامجها وللتعرف على نظام الدراسة والقبول فيها، وأشاد المعنيون بالدور الذي تقوم به الكلية كمنبر تعليمي عريق يخدم المجتمع و يغذيه بالكفاءات المتميزة من الخريجين والخريجات .

 

العودة إلى قائمة الأخبار