تعاونية الاتحاد راعيا ذهبيا للندوة الدولية الثامنة

في السنة النبوية ابريل القادم

 

 

 

04.01.2017

وقعت تعاونية الاتحاد مع كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي مذكرة تفاهم بشأن الرعاية الذهبية لفعاليات الندوة الدولية الثامنة في السنة النبوية التي تنظمها الكلية في 25 أبريل القادم .

وتقام الندوة الدولية بالتعاون مع منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة في أبوظبي وشبكة قنوات دبي الشريك الإعلامي تحت عنوان " السلم المدني في السنة النبوية مقوماته وأبعاده الحضارية " .

وثمن كل من سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد والدكتور محمد عبد الرحمن مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي مثل هذه الشراكات التي ترمى لتنمية المجتمع وتأكيد قيم المسؤولية المجتمعية .

وتهدف الندوة - التي ستتناول السلم المدني في السنة النبوية الشريفة - إلى ترسيخ الوعي لدى الأمة بمقومات السلم المدني ومقاصده والتعريف بالقيم النبوية التي تسهم في الحفاظ على سلم المجتمعات بالإضافة إلى نَشر ثقافة السلم المدنيِ على المستوى الفردي والمؤسسي والمجتمعي لرسم الصورة الحضارية المثلى للدين الإسلامي فضلا عن تفعيل دور المؤسسات التعليمية والإعلامية والثقافية في تبني قيم السلم المدني وبلورة أبعاده الإنسانية والحضارية.

 

العودة إلى قائمة الأخبار